موقعك:الصفحة الأولى >> معلومات المنتجات>>معلومات المطحنة

المنتجات

*أخبار جديدة*

الصيف تشاو محطم القوة لمساعدة الأخضر البناء الألغام

التاريخ:2012-11-28     المصدر:

عقدت وزارة الموارد والأراضي "اجتماع صناعة المناجم الدولية لدي الصين عام2012"،حيث أعلنت الإجراءات الاستراتيجية التي اتخذته الحكومة للبحث عن المناجم و تكسير حصرالموارد.بالمناسبة،شجعت الإصلاحات والتعاونات وأرست أساسا لتعاون مجالات صناعة المناجم.فسيكون بناء المناجم الخضراء مناط التطورات المستقبلية.

لا تزال تأثيرات الأزمة المالية موجودة في العالم وليست نحضة الاقتصاد مستقرة ،فتتطور صناعة المناجم في العالم ببطء.بالإضافة إلى ذلك،تتعرض آلاتنا للتكنولوجيا المتخلفة وإسلاف الموارد وتلوث البيئة،الأمر يدل على عيوب التنمية لصناعة الآلات للمناجم.فسيكون الاستخدام الشامل القوة الدافعة المهمة لبناء المناجم الخضراء وتنمية اقتصاد المجتمع.

إن شركة شياتشاو مصنع متخصص في صناعة معدات المناجم،فقد استمدت كثيرا من التكنولوجيا المتقدمة من خارج البلاد وداخلها،وارتقت بمستوي المعدات في التكسير والاختيار والغربلة كثيرا .وقد ساهمت الشركة مساهمة كبيرة من خلال الإبداع وصناعة الكسارة عالية الكفاءة ،الأمر الذي يوفر ضمان المعدات لتقدم نكنولوجيا اختيار الخام.

ستولي بلادنا اهتماما أكثر للتنمية المستمرة في مجالات استطلاع موارد الخام وصناعة المناجم الخضراء.فعلينا أن نطور التكنولوجيا والأنتجة والعلامات الجديدة حتي نقوم في الأسواق العالمية باستقرار.

[الإعلام عن الخطأ] [الترشيح] [المفضل] [الطباعة] [أغلق] [العودة إلى الأعلى ]

أخبار جديدة

{tag_行业新闻推荐ar}

معلومات الكسارة

{tag_破碎列表推荐ar}

المنتجات المرشحة:

{tag_标签内容列表ar}